ينقسم تاريخ ماكينات القمار إلى ثلاث حقبات

الآلات الميكانيكية والآلات الكهروميكانيكية والآلات المحوسبة التي تستخدم مولد الأرقام العشوائية.

كانت ماكينات القمار النموذجية موجودة منذ سبعينيات القرن التاسع عشر ، ولكنها كانت تشارلز أوجست فاي ، مهاجر من فوهرينجن ، بافاريا ، والذي يعتبر إله الصناعة وأبها. اكتشف أصغر طفل من 16 طفلاً ، وُلد في 2 فبراير 1862 ، شغفه بكل شيء ميكانيكي في مصنع للأدوات الزراعية في ميونيخ. ثم عانى من عدد من مشاكل السير الذاتية التي أدت إلى هجرته إلى نيو جيرسي.

انتقل إلى كاليفورنيا ، مصابا بالسل وطبيب أعطاه سنة ليعيش. اعترضت “موذر نيتشر” على نصيحة الطبيب ، وعمرها 25 عامًا ، تم تعيين فاي من قبل شركة كاليفورنيا للكهرباء. في سان فرانسيسكو ، لاحظ طفولي العديد من آلات النيكل في الفتحة وشرع في بدء علاقة ثلاثية العجلات في عام 1894. لقد بنى المزيد وبدأ وضعها على أساس تأجير بنسبة 50 ٪ في الموقع.

عندما غادر شركة شركة كاليفورنيا للكهرباء وانتقل إلى بيركلي في عام 1895 ، بنى طفولي نموذجًا ثانيًا لآلة القمار في الطابق السفلي له: 4-11-44. 4-11-44 كان لديها ثلاثة أرقام مرقمة متحدة المركز وتم وضعها على صندوق طويل ضيق. استندت لعبة ماكينات القمار هذه إلى سياسة لعبة اليانصيب الشائعة ، حيث كان 4-11-44 أعلى مزيج مدفوع.

في عام 1896 ، افتتح طفولي مصنع ماكينات القمار في شارع شارع السوق في سان فرانسيسكو. قام هنا بصنع آلة فتحات جرس الحرية المصنوعة من الحديد الزهر ، وذلك باستخدام ثلاثة بكرات تعمل بشكل مستقل ، ولكل منها عشرة رموز. بصرف النظر عن صور أوراق اللعب ، كانت بكرات بها أجراس وحدوات ونجمة. للفوز بالجائزة الكبرى ، كان على اللاعبين امتلاك ثلاثة رموز مماثلة على جدول الرواتب. كانت فرص الفوز بالجائزة الكبرى واحدة في الألف ، والتي يمكن حسابها على النحو التالي: 10 × 10 × 10.

تم تصنيع ماكينات القمار الأخرى في مصنع طفولي ، بما في ذلك ثلاثة سبيند و رسم السلطة و كلوندايك. لا أحد لديه شهرة والاستخدام الواسع النطاق لجرس الحرية. مع زيادة التنسيب العام لآلات القمار ، عرّضت الحكومة حرية المواطنين وجعلت آلات القمار غير قانونية. تم تغريم فاى نفسه واعتقاله أحيانا. تحايل الناس على قوانين مكافحة المقامرة من خلال استدعاء آلات البيع. يجب عليك توزيع الحلوى وعلكة العلكة والقسائم التي يجب استبدالها بالسيجار. مصطلح “قريب ، ولكن ليس سيجار” يأتي من عصر استخدام ماكينات القمار.

إذا كنت لا تحب التبغ وحتى إذا كنت تحب التبغ ، فقد تتساءل عن من كان يفضل السيجار بدلاً من المال ، خاصة إذا كانت السيجار متاحة للشراء في نفس المواقع. حيث كانت الآلات. في الواقع ، كان الأمر ناجحًا إذا قدم فائز مطالبته بعدد السيجار الذي فاز. سيمنحه صاحب السيجار سيجاره ، ثم يقوم الفائز ببيع السيجار لصاحب المتجر نقدًا.

على الرغم من أن الجميع يعرفون مصطلح “تسليحا واحد قطاع الطرق” ، إلا أن التاريخ يخبرنا أن قطاع الطرق ليسوا بالضرورة ماكينات القمار بأنفسهم. الآلات الأولى ، المجهزة بالبكرات والتروس ، يمكن أن تتعرض للضرب بسهولة نسبية من قبل لصوص أذكياء يمكنهم التعامل مع المقابض. ومع ذلك ، حصلت ماكينات القمار في ذلك الوقت على لقب قطاع طرق مسلح عن طريق الحفاظ على ما بين 25 ٪ و 50 ٪ من الأموال التي لعبت. إذا كانت هناك آلة سلوت في كازينو في عام 2005 لم تعيدها سوى 50 ٪ ، فإنها ستظل يائسة حتى يأتي أحمق لوضع المال فيها.

Related Posts

تاريخ قصير ومثير للاهتمام من ماكينات القمار والكازينوهات على الإنترنت

سواء أكنت تدخل إلى عالم الكازينو عبر الإنترنت أو لم تكن قد مرت بتجربتك الأولى مع فتحات الإنترنت ، فقد

أفضل 7 استراتيجيات الروليت على الإنترنت التي تعمل

عندما تكون قد نجحت أخيرًا في إلقاء اللوم على الحظ السيئ في النتيجة البائسة على طاولة الروليت على الإنترنت ،

ماذا عن أنظمة الروليت

أنظمة الروليت لا تعمل. معظم هذه تنطوي على زيادة أو تقليل رهان اعتمادا على نتيجة الرهان السابق. الفكرة هي أن

استراتيجيات مختلفة لبطاقة العد في لعبة ورق

تنقسم استراتيجيات عد البطاقات عادةً إلى نوعين - العد من خطوة واحدة والعدد متعدد الخطوات. السابق لا يزيد أو ينقص