ماذا عن أنظمة الروليت

أنظمة الروليت لا تعمل. معظم هذه تنطوي على زيادة أو تقليل رهان اعتمادا على نتيجة الرهان السابق. الفكرة هي أن فرص خسارة عدة رهانات متتالية هي أقل من فرص خسارة رهان واحد ، والعكس صحيح.

المشكلة في هذه العقلية هي أنك لا تضع رهانًا واحدًا على سلسلة من الرهانات. تضع رهانات متعددة على أحداث متعددة وفرص كل حدث مستقلة.

لا يتغير حافة المنزل على المشغل اعتمادًا على المنعطف السابق. إذا راهنت وخسرت على اللون الأسود ، فإن فرص تسجيل اللون الأسود في الجولة التالية لا تزال 47.36٪. الاحتمال لا يتغير بناءً على الأحداث السابقة.

أكثر هذه الأنظمة الخاطئة شيوعًا هو نظام مارتينجال ، حيث يتعين عليك مضاعفة الرهان في كل مرة تخسر فيها. الفكرة هي أنك ستستعيد في النهاية خسائرك السابقة بالإضافة إلى وحدة واحدة.

هنا مثال. افترض أنك تراهن على 5 دولارات على اللون الأسود وتخسر. في رهانك التالي ، تراهن بمبلغ 10 يورو على الأسود. تخسر مرة أخرى ، لذا فإن رهانك التالي هو 20 دولارًا. هذه المرة تفوز واستردت 15 دولارًا خسرتها في أول رهينتين بالإضافة إلى 5 دولارات.

للوهلة الأولى ، يبدو هذا وكأنه نظام جيد للغاية. لكن لديه مشكلتين.

الأول هو أنه في مرحلة ما تصل إلى سلسلة خاسرة يكون فيها رهانك التالي مرتفعًا للغاية بالنسبة إلى رصيدك. لا يستغرق الأمر سوى ثمانية رهانات متتالية خاسرة للوصول إلى النقطة التي تحتاج فيها إلى 1280 دولارًا لتحقيق رهانك التالي. (يبدو التقدم كما يلي: 5 دولارات و 10 و 20 و 40 و 80 و 160 و 320 و 640 و 1280 دولارًا). وتذكر أنك لا تحتاج فقط إلى 1280 دولارًا للرهان الأخير. لقد فقدت بالفعل 1275 دولارًا في سجل الرهان في هذه المرحلة.

إذا ربحت مبلغ الرهان 1280 دولارًا ، فستربح 5 دولارات فقط ، مما يعني أنك تقوم برهان كبير مقابل عائد صغير جدًا.

المشكلة الأخرى هي أنه حتى إذا كان لديك تمويل كافٍ لتغطية هذا النوع من التقدم ، فإن جميع الكازينوهات لديها الحد الأقصى للرهانات. إذا كنت تلعب على طاولة الروليت $ 5 ، فمن المرجح أن يكون الحد الأقصى للرهان 500 دولار أو 1000 دولار. لذلك لا يمكنك متابعة تقدمك.

كيف يمكنك الفوز في الروليت

على المدى القصير ، فإن الطريقة الوحيدة للفوز بالروليت هي أن تكون محظوظًا وأن تذهب. على المدى الطويل ، فإن الطريقة الوحيدة للفوز بالروليت هي التحسن والتوقف أثناء تقدمك. كلما لعبت لعبة بتوقعات سلبية ، زاد احتمال أن تصبح خاسرًا.

هل هذا يعني أنك لا يجب أن تلعب الروليت

هذا ليس بأي حال هدفنا. إذا كنت تحب الروليت ، العب. لا تعتقد أنه يمكنك كسب العيش باستخدام نظام أو استراتيجية غير صحيحة رياضيا. ضع أموال الروليت جانباً كتكلفة ترفيهية. ثم العب بقدر ما تسمح به ميزانيتك حتى تنفد.

Related Posts

تاريخ قصير ومثير للاهتمام من ماكينات القمار والكازينوهات على الإنترنت

سواء أكنت تدخل إلى عالم الكازينو عبر الإنترنت أو لم تكن قد مرت بتجربتك الأولى مع فتحات الإنترنت ، فقد

ينقسم تاريخ ماكينات القمار إلى ثلاث حقبات

الآلات الميكانيكية والآلات الكهروميكانيكية والآلات المحوسبة التي تستخدم مولد الأرقام العشوائية. كانت ماكينات القمار النموذجية موجودة منذ سبعينيات القرن التاسع

أفضل 7 استراتيجيات الروليت على الإنترنت التي تعمل

عندما تكون قد نجحت أخيرًا في إلقاء اللوم على الحظ السيئ في النتيجة البائسة على طاولة الروليت على الإنترنت ،

استراتيجيات مختلفة لبطاقة العد في لعبة ورق

تنقسم استراتيجيات عد البطاقات عادةً إلى نوعين - العد من خطوة واحدة والعدد متعدد الخطوات. السابق لا يزيد أو ينقص