استراتيجيات مختلفة لبطاقة العد في لعبة ورق

تنقسم استراتيجيات عد البطاقات عادةً إلى نوعين – العد من خطوة واحدة والعدد متعدد الخطوات. السابق لا يزيد أو ينقص عدد عمليات الإعدام بأكثر من قيمة واحدة محددة سلفًا ، في حين أن الأخير يجعل الاختلافات أكبر بين قيم البطاقة ، وبالتالي تحقيق دقة أكبر. قد تستخدم التعدادات أحادية المستوى -1 و 0 و +1 ، بينما يمكن أن تشمل التهم متعددة المستويات +2 ، -2 ، +0.5 ، -0.5 ، وما إلى ذلك. فيما يلي بعض الاستراتيجيات الأكثر شيوعًا ومستوياتها وقيم النقاط التي يعينونها لبطاقات مختلفة.

إذا كنت جديدًا في حساب البطاقات ، فإننا نوصي بالبدء في نظام من فئة واحدة مثل مرحبا لو استراتيجية. إنها مثالية للتدريب حتى تكون جيدًا بما يكفي للغطس في الأنظمة الأكثر تعقيدًا. الآن دعنا نرى كيف تتم عملية فرز البطاقات وكيف يمكن أن تساعدك على الفوز.

كيف يمكنك فعلا عد البطاقات

تتطلب عملية عد البطاقات الفعلية تركيزًا قليلاً وذاكرة قوية. يجب أن تكون قد قمت بحفظ قيم البطاقة عند دخولك اللعبة ثم احترس من كل بطاقة تدخل في بداية اللعبة وتعديل عدد النقاط وفقًا لذلك ، بدءًا من الصفر. يوجد أدناه فيديو مفيد للغاية يمنحك نظرة عامة واضحة على العملية.

على الرغم من أن عملية فرز البطاقات ليست سهلة ، يمكن لأي شخص أن يتعلم القيام بذلك – ليس عليك أن تكون معالجًا رياضياتًا أو نوعًا من العبقري. شريطة أن يكون لديك وقت لممارسة ، سوف تتعلم في نهاية المطاف القيام بذلك دون التفكير كثيرا في ذلك. ابدأ ببطء والتركيز على توفير قيمة عدد مرات التشغيل. الحديث عن الأرقام ، لقد حان الوقت لمعالجة موضوع مهم جدا.

تنفيذ العد والعدد الحقيقي

بينما تقوم بتعيين درجات لكل بطاقة تراها ، راقب عدد السباقات. ومع ذلك ، لا يُظهر مصلحتك بالضبط ما لم تلعب فقط مع مجموعة أوراق. ما يسمى “حساب المال الحقيقي” هو القيمة التي يجب عليك ضبط رهاناتك بها. يتم حسابه بقسمة عدد السباقات على عدد الطوابق المتبقية في اللعبة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك 5 سباقات وتركت مجموعة من البطاقات ، فإن الرقم الفعلي هو 2.5. إذا كان الحساب الحقيقي هو بالضبط 1 ، فستتاح لك أنت والكازينو فرصة. ومع ذلك ، إذا تجاوزت 1 ، ستكون اللعبة رخيصة بالنسبة لك.

ليس عليك أن تكون دقيقًا في حساب السباق الخاص بك – يجب أن يكون التقدير التقريبي للقيام بذلك. إذا كانت الاحتمالات في مصلحتك ، راهن كبيرًا ، وصغيرًا صغيرًا. هذا هو المبدأ الأساسي الذي يدور حوله عد البطاقات. في النهاية ، إنه فن أكثر من علم لأنه يجب عليك إنشاء نظام المراهنة الخاص بك ليكون ناجحًا.

عدد الجسور

يتم لعب ألعاب البلاك جاك عمومًا بألعاب من 8 إلى 8 أوراق لعب مع 52 بطاقة قياسية. يتم لعب معظم ألعاب لعبة ورق بالموزع المباشر بـ 6 أو 8 حسب الموفر.

كما ترون في الفقرة أعلاه ، فإن عدد أوراق اللعب قيد التشغيل مهم جدًا إذا كنت تريد حساب البطاقات. تأكد من معرفة عدد الطوابق التي يمكنك إدارتها عند الجلوس على طاولة. هذا مهم لتحديد القيمة الدقيقة لرقمك الحقيقي.

Related Posts

تاريخ قصير ومثير للاهتمام من ماكينات القمار والكازينوهات على الإنترنت

سواء أكنت تدخل إلى عالم الكازينو عبر الإنترنت أو لم تكن قد مرت بتجربتك الأولى مع فتحات الإنترنت ، فقد

ينقسم تاريخ ماكينات القمار إلى ثلاث حقبات

الآلات الميكانيكية والآلات الكهروميكانيكية والآلات المحوسبة التي تستخدم مولد الأرقام العشوائية. كانت ماكينات القمار النموذجية موجودة منذ سبعينيات القرن التاسع

أفضل 7 استراتيجيات الروليت على الإنترنت التي تعمل

عندما تكون قد نجحت أخيرًا في إلقاء اللوم على الحظ السيئ في النتيجة البائسة على طاولة الروليت على الإنترنت ،

ماذا عن أنظمة الروليت

أنظمة الروليت لا تعمل. معظم هذه تنطوي على زيادة أو تقليل رهان اعتمادا على نتيجة الرهان السابق. الفكرة هي أن