أفضل 7 استراتيجيات الروليت على الإنترنت التي تعمل

عندما تكون قد نجحت أخيرًا في إلقاء اللوم على الحظ السيئ في النتيجة البائسة على طاولة الروليت على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى استراتيجية الروليت على الإنترنت التي يمكن أن تساعدك على النجاح وتحقيق الربح.

هناك شيء واحد يجب أن تفكر فيه قبل الوصول إلى هناك. لا يحدث فوز كبير في لعبة الروليت على الإنترنت في كثير من الأحيان ، ولكن هذه الاستراتيجية يمكن أن تزيد بالتأكيد من رصيدك.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد: الكازينوهات على الإنترنت لن تبدأ لعبة سهلة. ومع ذلك ، هناك العديد من الأساليب والاستراتيجيات التي يمكن أن تزيد من فرصك للفوز ، ولكن لا يوجد نظام مضمون. بالطبع ، يلعب الحظ والحظ السيئ دورًا ، على سبيل المثال حيث ستهبط الكرة. لا يؤثر أي تحليل أو حساب للاحتمالات على ما يحدث عندما تتوقف العجلة.

تم استخدام استراتيجيات الروليت التالية الموضحة أدناه لفترة طويلة من قبل لاعبي الروليت على الإنترنت. اختر أفضل ما يناسب اللعب والتمويل.

استراتيجية الروليت على الإنترنت من مارتينجال:

قد لا تعرف اسم هذه الاستراتيجية ، لكن العديد من اللاعبين استخدموا لعبة مارتينجال في وقت واحد أو آخر عندما كانت لديهم استراتيجية مراهنة.

الهدف الرئيسي من مارتينجال هو مضاعفة رهانك بعد كل خسارة. إذا فقدت رهانك الأول ، قل رهانًا بقيمة 5 يورو ، ثم رهانًا بقيمة 10 يورو. إذا قمت برهان ناجح ، فيمكنك على الفور استرداد جميع خسائرك وتحقيق ربح صغير أيضًا.

استراتيجية الروليت لابوشير على الإنترنت

تعمل استراتيجية المراهنة هذه على النحو التالي: يمكنك اختيار عدد من الأرقام ويمثل كل رقم وحدة مراهنة. ثم أضف الرقم الأول والأخير الذي يتوافق مع عدد معين من الوحدات.

مع كل خسارة ، أضف رهانًا في نهاية السطر. إنه مشابه جدًا لنظام المراهنات في مارتينجال ، ولهذا السبب يحظى بشعبية كبيرة لدى العديد من لاعبي الروليت.

استراتيجية الروليت د’دالمبرت على الإنترنت

تنص إستراتيجية د’دالمبرت ، والمعروفة أيضًا باسم مغالطة المقامر ، على أنه إذا كان عدد معين ، على سبيل المثال ب 100 لفة ، يزداد بحدة لأن الكون ربما يريد من الأرقام الأخرى اللحاق بالركب. نحن مندهشون جدا.

إستراتيجية الروليت على الإنترنت من فيبوناكسي

يعتمد نظام المراهنة الرقمي هذا على تسلسل كما يلي: 1 ، 1 ، 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 13 ، 21 ، 34 ، 55 ، 89 ، 144 وما إلى ذلك. إذا كنت تهتم بالنموذج ، ستجد بسرعة أن الأرقام هي مزيج من الرقمين السابقين.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها مع الألعاب عبر الإنترنت. لنفترض أنك تراهن بمبلغ 10 دولارات. إذا خسرت هذا الرهان ، فضع رهانًا آخر بقيمة 10 يورو. إذا فقدت هذا أيضًا ، فإنك تراهن على 10 يورو + 10 يورو. يمكنك زيادة رهاناتك إذا خسرت.

إطلاق سراح مشروط استراتيجية الروليت على الانترنت

وقد استخدم العديد من لاعبي الكازينو على الإنترنت هذه الاستراتيجية من قبل. كلمة المرور هو نظام مراهنات يزيد من حصتك إذا فزت. إذا ربحت رهانًا بقيمة 10 يورو ، فيجب أن يكون رهانك التالي هو 20 يورو. إذا فزت بالرهان ، يجب أن يكون رهانك التالي هو 40 دولارًا.

يمكنك التوقف عن زيادة رهانك في أي وقت أو زيادته بزيادات صغيرة.

استراتيجية الروليت الكبرى على الإنترنت

تعتمد استراتيجية الروليت على الإنترنت على مارتينجال. ومع ذلك ، لا تزيد حصتك هنا من خلال مضاعفة بعد الخسارة. بدلاً من ذلك ، تضاعف حصتك ثلاث مرات بعد الخسارة. يجب أن يكون لديك تمويل ضخم لاستخدام هذا النظام.

إستراتيجية الروليت الأوروبية على الإنترنت

إنها ليست استراتيجية مراهنة على هذا النحو ، لكن يُنصح دائمًا بلعب الروليت الأوروبي بدلاً من الروليت الأمريكي نظرًا لأن الإصدار الأوروبي له ميزة أقل.

حتى مع وجود رهانات زوجية / فردية ، حمراء / سوداء ، مرتفعة / منخفضة ، لا تقبل بعض الكازينوهات على الإنترنت سوى نصف رهانك عندما تهبط الكرة في 0 أو 00. إذا عاد الكازينو الوحيد إلى جزء من حصتك في المنزل ، فإن الهامش إلى النصف .

Related Posts

تاريخ قصير ومثير للاهتمام من ماكينات القمار والكازينوهات على الإنترنت

سواء أكنت تدخل إلى عالم الكازينو عبر الإنترنت أو لم تكن قد مرت بتجربتك الأولى مع فتحات الإنترنت ، فقد

ينقسم تاريخ ماكينات القمار إلى ثلاث حقبات

الآلات الميكانيكية والآلات الكهروميكانيكية والآلات المحوسبة التي تستخدم مولد الأرقام العشوائية. كانت ماكينات القمار النموذجية موجودة منذ سبعينيات القرن التاسع

ماذا عن أنظمة الروليت

أنظمة الروليت لا تعمل. معظم هذه تنطوي على زيادة أو تقليل رهان اعتمادا على نتيجة الرهان السابق. الفكرة هي أن

استراتيجيات مختلفة لبطاقة العد في لعبة ورق

تنقسم استراتيجيات عد البطاقات عادةً إلى نوعين - العد من خطوة واحدة والعدد متعدد الخطوات. السابق لا يزيد أو ينقص